الصمام الاضواء الكاشفة ميزة مقارنة مصباح التقليدية هيد

الصمام الاضواء الكاشفة ميزة مقارنة مصباح هيد التقليدية

ليد هو تكنولوجيا أشباه الموصلات ضوء ينبعث منها. يمكن أن يكون أقرب تطوير ليد الحمراء فقط، وتستخدم في المعدات الإلكترونية. مع تطور التكنولوجيا، وكانت الإضاءة ليد قادرة على إصدار مجموعة متنوعة من الألوان من الضوء، وتستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات، وسوق التطبيق الرئيسي، بما في ذلك العرض التقليدي وإشارة السوق، سوق الإضاءة الخلفية، ومصابيح الشوارع، أضواء النفق، إضاءة السيارات السوق، المشهد في الهواء الطلق الإضاءة والسوق الإضاءة الداخلية، سوق الإضاءة الخاصة. الصمام الاضواء الكاشفة لها مزايا فريدة من نوعها.

1. تقليل تكاليف البناء من نظام التوزيع (الكابلات والمحولات وصناديق التوزيع والجسور، وما إلى ذلك)، وأنفاق طويلة، لمسافات طويلة إمدادات الطاقة والكابلات ومرافق توزيع الطاقة، ونسبة التكلفة كبيرة بشكل خاص، واستخدام ليد أضواء الفيضانات بسبب توفير الطاقة يمكن أن تقلل كثيرا من كابل والاستثمار في معدات توزيع الطاقة.

2. الصمام الفيضانات ضوء توفير الطاقة، مقارنة مع ارتفاع ضغط مصباح الصوديوم التقليدية، وفورات في الطاقة لأكثر من 40٪.

3. الصمام مصباح الفيضانات يمكن تحقيق في الوقت الحقيقي بداية، من السهل ضبط سطوع، خالية من وميض، مجموعة واسعة من بدء-- الجهد، يمكن تحقيق مجموعة متنوعة من الطرق الموفرة للطاقة، مثل الطرق، مراقبة حركة المرور نفق وغيرها ذكي إضاءة.

4. الأضواء الكاشفة ليد موثوقية عالية، تكاليف الصيانة والإصلاح اليومي منخفضة، متبف تصل إلى 20،000 ساعة، وارتفاع ضغط مصباح الصوديوم و متبف أنبوب الفلورسنت أقل من 10،000 ساعة