كيفية التمييز بين ضوء الفيضانات الصمام والصمام الأضواء؟


في بعض الأحيان نواجه الفيضانات الصمام الخفيفة والصمام أضواء على جهازين مختلفين. فما هو الفرق بينهما؟ يرجى الاطلاع وصف ما يلي:

أدت بقعة ضوء، يعرف أيضا باسم الأضواء، الأضواء، أضواء كاشفة، إلخ، تستخدم أساسا للإضاءة المعمارية، والفضاء التجارية عناصر الإضاءة، والديكور أثقل، مظهر جولة أيضا مربع، ونظرا لأن عموما يجب أن تنظر في أسباب الحرارة، ولذا فشكله ويلقي التقليدية الخفيفة أو هناك بعض الاختلافات.

ميزات الفيضانات الصمام الخفيفة:

ويشيع استخدام مصابيح LED في السوق هو أساسا اختيار 3030 مصباح الخرز ليحل محل هيكل لومن التقليد 1W LED عالية الطاقة (ستبذل كل مكونات الصمام مع عدسة عالية كفاءة البولي ميثيل ميثا اكريلات، ومهمته الرئيسية هي التوزيع الثانوي الصمام الخفيفة، هو الثانوي البصريات)، هناك عدد قليل من الشركات بسبب تكنولوجيا المعالجة الحرارية الجيدة ، 3 وات المحدد أو حتى أعلى سلطة الصمام و. مناسب للمناسبات على نطاق واسع، والإضاءة، والإضاءة وغيرها من المباني.

ما الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى الاهتمام إلى دائرة الضوء؟

1، الألمنيوم عالي النقاء العاكس، شعاع الأكثر دقة، تأثير انعكاس أفضل.

2، متناظرة تضييق زاوية وزاوية واسعة ونظام توزيع الضوء غير متناظرة.

3، وراء مفتوحة من نوع استبدال المصابيح، سهلة الصيانة.

4، مصابيح مزودة بلوحة معايرة لتسهيل تعديل زاوية التشعيع.

أدى إسقاط الضوء من خلال السيطرة على رقاقة صغيرة مدمجة، في التطبيقات الهندسية الصغيرة، يمكن استخدام أية وحدة تحكم لتحقيق التدرج والقفز، وميض الألوان، وميض عشوائي، متناوبة تدرجات وغيرها من الآثار الدينامية، ويمكن أيضا DMX التحكم، لتحقيق تأثيرات مطاردة والمسح الضوئي وغيرها. وفي الوقت الحاضر، مواقع التطبيق الرئيسي حول هذه: لوحة بناء واحد، والمباني التاريخية، والخارج الإضاءة، بناء الضوء الخارجي من خلال الإنارة والإضاءة الداخلية والمناظر الطبيعية الخضراء الإضاءة، ومرافق الإنارة والطبية والثقافية الإضاءة، وصالات الرقص وأماكن الترفيه الأخرى الإضاءة وهلم جرا.

فمن الأفضل إلقاء الضوء على الكائنات شكل موحد في جميع الاتجاهات من نقطة معينة، واستخدامه لمقارنة المصابيح والشموع. الأضواء الكاشفة يمكن وضعها في أي مكان في المشهد. على سبيل المثال، يمكن أن توضع خارج نطاق الكاميرا، أو داخل الكائن. ومن الشائع استخدام العديد من ألوان مختلفة من الأضواء الكاشفة في مكان الحادث. يمكن توقع هذه الأضواء الكاشفة مظلم ومختلطة على النموذج. الأضواء الكاشفة يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب مجموعة واسعة من الأضواء الكاشفة، ولها العديد من الاستخدامات الإضافية، مثل وضع مصباح القرب من سطح الكائن، لإنتاج ضوء الساطع.

تجدر الإشارة إلى أن تسليط الأضواء الكاشفة لا يمكن أن تنشأ كثيرا، وإلا ستظهر اﻷداءات مملة وجامدة. ولذلك، في اﻷداءات المعتادة التي تنتجها، دفع المزيد من الاهتمام لتجربة المعلمات الإضاءة وآثار تخطيط على المشهد بأكمله من وطأة الآثار الخفيفة، وأكثر خبرة، ماجستير الإضاءة بالمهارات.

ميزات الأضواء الكاشفة:

تضيء الأضواء الكاشفة الكائنات شكل موحد في جميع الاتجاهات من نقطة معينة، ومن الأفضل استخدام المصابيح والشموع للقياس. الأضواء الكاشفة يمكن وضعها في أي مكان في المشهد. على سبيل المثال، يمكن أن توضع خارج نطاق الكاميرا، أو داخل الكائن. ومن الشائع استخدام العديد من ألوان مختلفة من الأضواء الكاشفة في مكان الحادث. يمكن توقع هذه الأضواء الكاشفة مظلم ومختلطة على النموذج. الأضواء الكاشفة يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب مجموعة واسعة من الأضواء الكاشفة، ولها العديد من الاستخدامات الإضافية، مثل وضع مصباح القرب من سطح الكائن، لإنتاج ضوء الساطع.

الفيضانات الصمام الخفيفة والفرق بين الأضواء الكاشفة

الفرق بين الأضواء الكاشفة والأضواء لا فقط ينعكس في التأثيرات المرئية للإضاءة، الأضواء الكاشفة والأضواء الكاشفة في استخدام الاحتياطات أيضا مختلفة. الأضواء الكاشفة ويسلط الضوء على الفرق أن الأضواء الكاشفة لا يمكن أن تنشأ كثيرا، ولذلك سوف يظهر تأثير مرئي مسطحة ومملة، في إنتاج مزيد من الاهتمام تجربة المعلمات الإضاءة والتأثيرات من تأثيرات الإضاءة المشهد بأكمله. يسلط الضوء على ضرورة إيلاء الاهتمام إلى: شعاع الأكثر دقة، عاكس الألمنيوم عالي النقاء، انعكاسا أفضل، ونظام توزيع الضوء زاوية ضيقة، وزاوية واسعة وغير متماثلة متناظرة، يلقي الضوء يتم توفير مصابيح لوحة مقياس لزاوية تشعيع سهولة التكيف.

الأضواء الكاشفة ويسلط الضوء على الفرق بين أداء مجموعة تشعيع بينهما، والضوء كما هو معروف مصابيح الإسقاط والأضواء، أضواء كاشفة، إلخ، تستخدم أساسا للإضاءة المعمارية وإضاءة الفضاء التجارية، تصميم الديكور المكون الجنسي أثقل في النمذجة أكثر أنواع الأنماط. مصباح يمكن في كل الاتجاهات في جميع اتجاهات الإضاءة حتى نقطة مصدر الضوء، يمكن تعديل نطاق الإشعاع، يمكن استخدام الأضواء الكاشفة القياسية لتسليط الضوء على المشهد بأكمله.